» » » » » » » » انطلاق معرض لموقع تشكيليات عراقيات "هن والعبق "في عمان

 

 فرسان نيوز-عمان :باسمه العابد

بحضور صاحبة السمو الملكي الاميره عاليه بنت الحسين انطلق مساء اليوم الثلاثاء 17 من الشهر الحالي في قاعة  فخر النساء زيد بالمركز الثقافي الملكي معرض ((هن والعبق )) الذي اقامه  موقع تشكيليات عراقيات والذي كان برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار والذي حضره الدكتور حسين دغيمات مدير تدريب الفنون مندوب عن وزيرة الثقافة ،وشاركن  فيه فنانات عراقيات مقيمات في مختلف دول العالم ويستمر حتى الخميس 19 من هذا الشهر .

وقالت مديرة ومؤسسة موقع تشكيليات عراقيات هيام الموسوي عن مشاركتها الاولى للمعرض في عمان ،حيث سبق وان اقيمت ثلاثة معارض في العراق وهو يضم اعمالا لمجموعة من الفنانات العراقيات المبدعات كخليط واسع من الاساليب والاتجاهات الفنية التي تتحاور فيما بينها .

واضافت الموسوي انها رسمت لوحة تعبر عن الاحداث التي حصلت في غزه من تدمير بالمنازل التي هدمتها طيران العدو الصهيوني بالكامل، هذا وتم تخصيص جزء من ريع المعرض دعما لاهلنا في غزه .

هذا وحضر القائم باعمال السفاره العراقية في عمان الاستاذ منيف علي حسين السامرائي  ،وعدد كبير من المهتمين من المثقفين الاردنيين والعراقيين .

 

التقطت الصور بكامرة المصور الصحفي اشرف حسن  




 



عن المدون فرسان البرلمان نيوز/مديرالتحريرباسمه العابد

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
هذا الموضوع هو الاحدث.

1 التعليقات :

  1. أنا السيدة ويني من مانشستر، حدث لي مؤخرًا شيء مذهل وصادم من خلال لقائي مع مؤسسات القروض الائتمانية لأنهم أعادوا لي حياتي على وشك الموت بعد أن خدعتهم بعض شركات القروض المزيفة ولكنهم كانوا بحاجة فقط إلى إعطائي قرضًا خاصًا بي. وكانت شركة القروض هذه محل شك، وقد حصلت على القرض الذي طلبته وكان بمثابة صدمة كبيرة لي ولكنه كان حقيقيًا في نهاية المطاف، وكانت هذه هي الطريقة التي بدأت بها عملي وأصبحت اليوم أكثر ثراءً بملايين الدولارات بفضل شركة القروض هذه. . هذه شهادة وأحتاج إلى مشاركة هذه الشهادة مع كل من يحتاج إلى شركة قروض تخشى الله لأنني سأكون من أكثر الأشخاص الجاحدين لله والإنسانية إذا فشلت في مشاركة هذه الشهادة العظيمة والإعلان عنها شركة القروض المحترمة هذه أسميها الاحترام لأن سمعتها هي أعلى سمعة رأيتها في حياتي كلها لذلك قررت أن أشارك هذه الشهادة العظيمة عن شركة القروض هذه، لدي كل أحلامي التي تتحقق من خلال شركة القروض هذه التي استخدمها الله أن يباركني ولذا قررت أن أكون نعمة للناس هناك.loancreditinstitutions00@gmail.com،Loancreditinstitutions00@yahoo.comواتس اب هو: 393512114999+. أو واتس اب: 393509313766+.

    ردحذف

.

المجتمع والناس