» » » » نسيان طالبة داخل مدرستها في جرش وذويها يحطمون الباب لاخراجها



 فرسان نيوز- اقدم اهالي طالبة ( 7 سنوات ) في بلدة ريمون على خلع باب احد الصفوف في مدرسة بنات ريمون الابتدائية وتخليص ابنتهم من الحجز داخل الغرفة الصفية مساء اليوم الثلاثاء، عقب فقدان الفتاة لساعات بعد انهاء الدوام الرسمي .
وفي التفاصيل افتقد ذوو الطالبة ابنتهم بعد عدم عودتها الى المنزل بالوقت المعتاد، ما استدعى البحث عنها منذ انتهاء الدوام الرسمي لها في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا حيث قاموا بالبحث عنها ولدى وصولهم الى مدرستها فوجئوا بوجودها وحيدة بداخل الصف المدرسي والابواب مغلقة عليها حتى الساعة الخامسة مساء، ما أستدعى خلع باب الصف واخراجها من قبل احد الاشخاص هناك.
ولفت شهود عيان الى ان الفتاة كانت تعاني من وضع صحي سيئ وتعاني من انهيار اثر احتجازها ما استدعى نقلها الى المستشفى بحسب شهود عيان. يشار الى ان اهالي بلدة ريمون قد تقدموا بشكاوى متعددة لمحافظ جرش حول واقع المدارس في البلدة ، حيث قام المحافظ صباح اليوم بزيارة احدى المدارس وتلبية لمطالب الأهالي للإطلاع على الواقع الا ان احد المعلمين قام بافتعال ازمة في احدى المدارس تزامنا من زيارة المحافظ الى المدرسة والتي قامت جهات باستغلالها اعلاميا قبل انتهاء الزيارة والتي ما ان انتهت حتى فؤجىء الجميع بفقدان احدى الفتيات في مدرسة اخرى.

عن المدون باسمه العابد

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس