» » » » القبض على منفّذ عملية سطو مسلح على فرع بنـك فـي خلـدا

 
فرسان نيوز- ألقت شرطة شمال عمان والعاملون في البحث الجنائي، امس وخلال ساعات، القبض على منفذ عملية السطو على فرع  احد البنوك في منطقة خلدا، إذ تم ضبط كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري المستخدم في عملية السطو.
وفي التفاصيل قال مصدر امني، انه وصباح امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسة في مديرية شرطة  شمال عمان بدخول شخص مجهول لفرع احد البنوك في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 الف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة ارقام، حيث تحركت على الفور كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وبوشر التحقيق والتعميم على مواصفات الشخص والمركبة التي كان يستقلها على الدوريات كافة.
واضاف المصدر، انه شكل فريق تحقيق خاص لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول الحادثة ليتمكن وخلال ساعات معدودة من تحديد هوية الفاعل والذي القي القبض عليه عند محاولته مغادرة البلاد في مطار الملكة علياء الدولي وضبط بحوزته كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري وما زال التحقيق جاريا.
 إلى ذلك، أوعز رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لوزير الداخلية سمير المبيضين خلال اتصال هاتفي باتخاذ اشد الاجراءات ضد منفذ العملية وتحويله للقضاء.
كما اوعز الملقي لمدير الامن العام اللواء فاضل الحمود باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحق منفذ جريمة السطو المسلح ووفق المعايير القانونية الضامنة للحقوق والحافظة لها والكفيلة بتطبيق القانون على الجميع دون تمييز وبما يضمن الردع العام لكل من تسول له نفسه المساس بالحقوق او التعدي عليها.
وثمّن الجهد الكبير الذي قام به رجال الامن العام منذ تلقي البلاغ وتمكنهم من إلقاء القبض على الفاعل بزمن قياسي واعادة كافة المسروقات منه، وهو الدليل على الحرفية والمهنية التي يتمتعون بها وقدرتهم على القيام بواجبهم الموكول اليهم بكل أمانة ومسؤولية.

عن المدون فرسان البرلمان نيوز/مديرالتحريرباسمه العابد

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس