» » » » تعطيل 13 مدرسة أردنية لتمكين العراقيين من الاقتراع

 فرسان نيوز- كشفت السفيرة العراقية في الاردن، صفية السهيل، عن اتفاق السفارة مع وزارة التربية والتعليم في الاردن، من أجل تعطيل عدد من المدارس، لتمكين الوافدين العراقيين من الاقتراع بانتخابات بلادهم البرلمانية.
وقالت سهيل في حديث لوسائل اعلام عراقية، الخميس: ان عملية التصويت في الاردن ستستمر لمدة يومين في 13 مركز اقتراع منها 11 مركزا بالعاصمة عمان ومركز في كل من الزرقاء واربد.
 وبدأ العراقيون المقيمون في الاردن الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية في مراكز التصويت الخاصة التي اقيمت في المملكة ، وسط اقبال ، غير كثيف في ساعات اليوم الأولى.
ودعت السفيرة العراقية في عمان صفيه السهيل خلال جولتها على مراكز الاقتراع ابناء الجالية العراقية الى المشاركة في هذه الانتخابات والتصويت لاختيار ممثليهم.
وأضافت : “حصلنا على موافقات من السلطات الأردنية مشكورة باغلاق 13 مدرسة كما تعلم ان اليوم هو الخميس وهو يوم دوام رسمي لكن الجانب الأردني مشكورا وافق على اغلاق هذه المدراس على ان يتم التعويض يوم السبت”، بحسب موقع موازينالعراقي.
وتابعت السهيل، ان”هذا الامر يدل على العلاقات المتميزة بين الجانب الأردني والجالية العراقية واهتمام الجانب الاردني على نجاح هذه الممارسة الديمقراطية”.

عن المدون فرسان البرلمان نيوز/مديرالتحريرباسمه العابد

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس