» » » زين تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع نادي حرثا


فرسان نيوز- خاص مالك عبيدات -
نظمت شركة زين وبالتنسيق مع وزارة الصحة وبالتعاون مع نادي حرتا الرياضي يوما طبيا مجانيا وذلك من خلال عيادة زين المتنقلة المجانية والمتخصصة في مجالات طب الاسره .
وتهدف هذه الحملة الى تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية الشاملة واللازمه للمواطنين في مختلف المناطق التي تعاني من ظروف إقتصادية صعبة والقرى الاقل حظا , وستتواجد هذه العياده المتنقلة في ثلاث مناطق هي حرتا في اليوم الاول وكفرسوم في اليوم الثاني وسحم الكفارات في اليوم الثالث .
وسيقوم الفريق الطبي الخاص بعيادة زين المتنقلة بفحص الأطفال فحصا طبيا شاملا مع الكشف السريري وصحة الفم والاسنان , وسيتم تقيمم الحالات الطبية وتصنيفها بناء على الفحص الذي يتم من خلاله إكتشاف حالات مرضية مزمنه وسيتم تحويلها الة الجهات الطبية المعنية في القطاع الصحي الحكومي ان لم تتوفر الإمكانات المالية اللازمة .
وفي موازاة ذلك ثمن المواطنين الذي شملتهم خدمات اليوم الطبي المجاني الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة في سبيل الارتقاءبالواقع الطبي والصحي في اللواء خاصة في تلك المناطق التي تحتاج لمزيد من الرعاية الصحية ,مثمنين في ذات الوقت الجهود التي تبذلها شركة زين لهذه الغاية .
والجدير بالذكر بأن شركة زين العياده المتنقلة قد إنطلقت في العام 2002 لتكون أول عيادة متنقلة متخصصة في طب الاطفال , وتقدم خدماتها الصحية مجانا , من خلال توفير التجهيزات الطبية المتكاملة .
ومما تجدر الإشارة اليه بأنه ومنذ إنطلاقة العياده المتنقله المجانية قد إستفاد منها آلاف الأسر في مختلف مناطق المملكة وأنها عالجت حوالي 178 الف طفل وطفله من مختلف المناطق ,وأن ما أكسب العيادة ميزات ساعدت على زيادة اعداد المراجعين لها هو تميزها وشمولية الخدمات المقدمه .





عن المدون الاستاذ مالك عبيدات

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس