فرسان نيوز-
انقذت شرطة اربد طفلين كانوا محبوسين في شقة وصراخهم يملأ المكان .
وأكد مصدر : ان تلقت عمليات شرطة اربد بلاغ بوجود طفلين داخل شقة لوحدهم في الحي الشرقي ثلاث سنوات وخمسة سنوات وصراخهم يملأ المكان ، حيث تم فتح الشقة وتسليمهم لمكتب حماية الاسرة .
وبين المصدر : ان والدة الطفلين اغلقت باب الشقة ، وذهبت لتقيم الليل في احد المساجد القريبة .

ليست هناك تعليقات :