» » » إربد : والدة تغلق على طفليها المنزل وتذهب لتقيم الليل في المسجد .. والشرطة تنقذهما


فرسان نيوز-
 انقذت شرطة اربد طفلين كانوا محبوسين في شقة وصراخهم يملأ المكان .

وأكد مصدر : ان تلقت عمليات شرطة اربد بلاغ بوجود طفلين داخل شقة لوحدهم في الحي الشرقي ثلاث سنوات وخمسة سنوات وصراخهم يملأ المكان ، حيث تم فتح الشقة وتسليمهم لمكتب حماية الاسرة  .

وبين المصدر : ان والدة الطفلين اغلقت باب الشقة ، وذهبت لتقيم الليل في احد المساجد القريبة .

عن المدون الاستاذ مالك عبيدات

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس