» » » » انهاء خدمات افراد دورية جمارك اعتدوا على طبيب


فرسان نيوز-
 قرر مدير عام دائرة الجمارك اللواء منذر العساف ،الخميس، انهاء خدمات افراد دورية الجمارك الذين قاموا بالاعتداء على طبيب الاسنان الخميس الماضي.واكد مصدر مسؤول  ان دائرة الجمارك حريصة كل الحرص على التعامل مع المواطنين وفقا للانظمة والقوانين وانها لن تتهاون مع من يحاول اختراقها.وتم نشر تقريرا بداية الاسبوع الحالي حول تعرض أحد الأطباء(أ.ن) خلال عودته بمركبته الى منزله في منطقة المقابلين الى الاعتداء بالضرب والألفاظ النابية من قبل أفراد مركبة تتبع لدائرة الجمارك العامة .

عن المدون الاستاذ مالك عبيدات

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس