فرسان نيوز-
أصيب 21 من أفراد الشرطة المصرية، اليوم الخميس، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلة تقلهم على طريق العريش، بمحافظة سيناء، شمال شرقي البلاد، بحسب مسؤول أمني وآخر طبي.وقال حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية إن '21 شرطياً أصيبوا جراء انفجار عبوة ناسفة، كانت مزروعة على جانب الطريق، استهدفت الحافلة التي تقلهم'.وأضاف ' تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى العريش العسكري'، واصفاً حالة 3 من هؤلاء بأنها 'غير مستقرة'.وفي وقت سابق اليوم، قال العميد أيمن حلمي، مدير الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية، للأناضول إن 'هناك 18 شرطي أصيبوا إصابات بسيطة، إثر استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة'.وحتى الساعة 11.00 تغ، لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن هذا الحادث.وكانت شبه جزيرة سيناء، شهدت الأسبوع الماضي، اشتباكات واسعة النطاق بين قوات الجيش المصري ومسلحي ما يعرف باسم جماعة 'ولاية سيناء'، التي أعلنت مبايعتها لتنظيم 'داعش'، وأدت الاشتباكات إلى مقتل 17 من أفراد الجيش المصري، وعشرات المسلحين.

ليست هناك تعليقات :