» » إلى ليبرمان .. ما دام هناك خطأ استراتيجي ارتكبه نبي الله موسى وفق نظرك بالمجيء بكم إلى هنا فلماذا لا ترحل وربعك إلى جيران أفضل منا ؟!



فرسان نيوز- عبدالحميد الهمشري – كاتب وباحث في الشأن الفلسطيني
في لقاء خاص أجراه مراسل صحيفة “كوميرسانت” سيرغي ستروكان مع وزير الدفاع الصهيوني أفيغدور ليبرمان، قال فيه ” نحن *أي اليهود * لا نختار الجيران بشكل عام ، من وجهة نظر الجيرة، لم نكن محظوظين – وفق وصفه – متابعاً حديثه بأن الخطأ الاستراتيجي بشكل عام ارتكبه موسى منذ سنوات بعيدة ، هو أنه جاء بهم إلى الشرق الأوسط ، وليس إلى حدود إيطاليا وسويسرا وفق ما يقول.
وأنا أقول له ما دام الأمر كذلك وإن كان سيدنا موسى عليه أفضل السلام والتسليم أخطأ وفق ما ترى فلماذا لا تصحح أنت ومن يتقلدون مناصب القيادة في الكيان الصهيوني وفق قولك هذا الخطأ وتتجه أنت وربعك من اليهود إلى حدود سويسرا وإيطاليا أو بريطانيا التي منحتكم وعد بلفور أو أمريكا التي تدر اللبن والعسل وتقدم لكم كل دعم ممكن فتختاروا بذلك جيراناً أفضل منا فتريحوا وتستريحوا؟؟ وأنا من طرفي على يقين بأن أهل المنطقة سيقدمون لكم كل الدعم والمساندة لتحقيق هذه الرغبة وسيطالبون المجتمع الدولي وبإلحاح بتبني وجهة نظرك هذه ويقدموا كل التسهيلات الممكنة لتنالوا المطلوب..

عن المدون باسمه العابد

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.

المجتمع والناس